الجمعة، 16 يناير 2009

جد الفروق 2

هناك 4 تعليقات:

  1. لا هاي ولا هذا بدي يمثلني..
    انا ما بشرفني انه حدا يشرفني في برلمان صهيوني لو شو ما كانت المبررات !!!
    اذا تم شطب التجمع نهائياً من الانتخابات المقبلة,, سوف تقاطعون الانتخابات نهائياً باسم الوطنية,, اما اذا حكمت المحكمة لصحاله,, فسوف يصبح التصويت للتجمع هو عين الحكمةوالوطنية,,

    مزيفون !!

    ردحذف
  2. علاء اولا الموضوع مش موضوع تصويت!
    الموضوع وعي.
    وطبعا اذا لم يشطب التجمع نحن معه وله نصوت لكي تبقى اصواتنا في كل مكان، قلناها ونقولها دوما،
    الكنيست مجرد وسيلة لاستغلال كل الطرق المشروعة لتحصيل حقوقنا الاساسية في العيش بكرامة ولتحسين حياتنا من باب المواطنة التي تحملها وتملي علينا الكثير مما لا نريد. كفى كلام عاطفي عن دخول الكنيست. اذا شطب التجمع او شطب اي حزب عربي اخر! يجب ان نقاطع كعرب فلسطينيين. فتح عينيك الموضوع اكبر من مكاسب حزبية. في هون قضية هي بتحركنا بكل خطوة

    ردحذف
  3. أولاً :
    يعني علاء احنا بزيدناش شرف انو انكون في الكنيست، وعزمي حكاها عن المنبر هاي..
    وبإختصار شديد وبدون طول حديث: أنا في آخر 10 سنين اللي بذكرها على مستوى بلدي التجمع عمل عشرات المظاهرات- مئات الحلقات والنقاشات والندوات-عشرات الدورات التعليمية-عشرات حملات الإغاثة-عشرات الشباب دخلت نادي التجمع في البلد وتأثرت بدرجات متفاوتة- الأحزاب الصهيونية بطلت تسترجي تفوت عالبلد- صار في ثقافة رفع اعلام فلسطين والاعلام السوداء في المناسبات الحزينة.. وهذا قليل جداً من اللي عملو التجمع في بلدي وكل منطقتي..
    من ناحية ثانية باجي بسأل أبناء البلد مثلاً اللي ما فاتو الكنيست شو عملوا في "مدينتي"؟!ولا إشـي.. يا زلمة مندهمش نادي.. وانا مش عم أزاود بس بشرفك بلاش انتو تزاودوا..

    ردحذف
  4. ثانباً:
    يعني لو شطبونا لكنا مع المقاطعة لأنو عيب أصلاً على باقي الأحزاب تقبل انو المؤسسة تقررلنا شو نفكر.. ولو شطبوا الموحدة بس كان كمان قاطعنا..

    ردحذف