الخميس، 15 يناير، 2009

إستحوا على دمكم !

"أغيثوا أهلنا في غزة" في بطاقة تصويت؟
لنحاسب من يتاجر بدم شعبنا!

هناك 8 تعليقات:

  1. تحالف القوى الوطنية والاسلامية ؟
    ع اساس ان القوى الاسلامية غير وطنية :)

    ردحذف
  2. قبل ما تصير تغرغر
    انا لا من الاولى ولا الثانية
    هذا الهجوم اللي ممشيه لو كان ضد الجبهة والاحزاب الصهيونية وفقط ضدها لكان موقفاً وطنياً يمكنكم التفاخر به,, أما التهجم على كل الاحزاب والحركات واعتبار نفسكم رب الوطنية والمواقف الشريفة في هذه المواقف العصيبة فهو نفسه استغلال دلك الدماء الطاهرة التي تسيل من اطفال غزة للمصلحة الحزبية الضيفة.. خسئتم !!

    ردحذف
  3. أخ علاء
    1.احنا مش رب الوطنية.. احنا منفكر اننا معقل الحركة الوطنية.. لأنو الحركة الإسلامية اللي بتستثني باقي طوائف شعبنا ومش مسمية حالها حركة وطنية.. والطيبي والصانع مش أحزاب أصلاً.. والجبهة وطنية إسرائيلية ولا فلسطينية ولا شو بالزبط؟!؟!

    ردحذف
  4. 2. اللي عمل بوستر ضد المجازر في غزة وبعد شهر في انتخابات.. ليش ما عمل بوستر ضد المجازر اللي صارت في لبنان مثلاً في ال 2006؟! انا بقلك لأنو كانت خالصة الإنتخابات..

    ردحذف
  5. 3. بعدين احمد طيبي بطلع يسب عحماس والمقاومة بمهرجان فتح في ذكرى أبو عمار إرضاءاً لأبو مازن..

    ردحذف
  6. اعطيني فيديو او تقرير موضوعي بيثبت اللي بتقوله بالنسبة لاحمد طيبي وانه كان يسب على حماس وبعدها منتفق انا وانت, لأني مسمعتش عن هيك اشي قبل.
    بس في مقابلة مع احمد طيبي قال: "عدو اسرائيل ليس عدوي", وهذا موقف شريف بالنسبة إلي.. أعطيني اشي بناقضه.. موضوعي.. وانا معك :)

    الحركة الاسلامية من الحركات الشريفة في الدفاع عن القضية الوطنية بشكل فعلي وجذري ومش بس بالمهرجانات الوطنية, كمثال بسيط: انا شاركت عام 2008 في معسكر التواصل الثالث ليوم واحد مع النقب للحركة الاسلامية الشمالية, وكان من اروع المشاريع الوطنية الحقيقية اللي شفتها بحياتي:

    - ترميم عشرات البيوت والمساجد.
    - وضع حدود وزرع زيتون في اراضي وقف في النقب كي لا يتم مصادرتها من الدولة بحجة عدم استعمالها.
    - تنظيف عشرات القبور.
    - زرع اراضي بأشجار الزيتون.

    ولا يمكنك ان تدعي ان هذا كله كان في سبيل الاصوات والمعركة الانتخابية, فهذه الحركة لم تدمع نفسها يوماً داخل الكنيست الاسرائيلي رغم الشعبية الضخمة لها.

    المشكلة يا اخوتي في التجمع, رغم مواقفكم الوطنية المشرفة, إلا انكم تشعرون تكبراً منكم ان الوطنية حكر عليكم.. وهذا خطأ فادح لا يمكن السكوت عنه, انت تحملون خطاً سياسياً معيناً لا يعجب الاخرين ممن يحملون نفس الفكر الوطني, ولذلك يصوتونو او ينتموت لحركات وافكار اخرى تليق اكثر بانتماءاتهم الفكرية, وهذا يخص الشخص نفسه, ولا يجدر بالناس ان تتهم كل من ليس معهم بالخيانة والعمالة والتواطؤ ... الخ

    استحوا على دمككم ياخي :)

    اخوك: علاء

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. صراحة، التهجم على باقي الأحزاب بهدا الشكل خطوة غبية وغير لائقة بحزب اللي بحترم نفسه (ومن المفروض) غيره.

    مش انو الحزب الثاني أحسن، وأنا ضد استعمال الدماء الفلسطينية كوسيلة لكسب أصوات الناس، بس في أشياء أحسن نكتم عليها ونمشي.

    "كلاب" ؟ ؟؟؟!
    "استحوا على دمكم"؟؟؟
    -بدون تعليق-

    ردحذف